تحميل دليل المترشحة والمترشح لامتحانات نيل شهادة البكالوريا 2023

مايو 31, 2023 مايو 31, 2023
-A A +A

تحميل دليل المترشحة والمترشح لامتحانات نيل شهادة البكالوريا 2023

تحميل دليل المترشحة والمترشح لامتحانات نيل شهادة البكالوريا 2023
إصدار الصيغة المحينة لاليل المترشحة والمترشح لامتحانات نيل شهادة البكالوريا برسم دورة 2023
تنهى وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولى والرياضة إلى علم كافة المترشحات والمترشحين لامتحانات البكالوريا برسم دورة 2023، أنه قد تمت موافاتهم عبر بريدهم الإلكتروني CodeMassartaalim.ma بالصيغة المحينة من دليل المترشحة والمترشح.

وتهدف هذه العملية من جهة إلى تعزيز التواصل مع المترشحات والمترشحين وتأطير مجهوداتهم للإعداد الناجع لاجتياز هذه الامتحانات ومن جهة أخرى، إلى تمكينهم من الاطلاع على كل الجوانب القانونية والتنظيمية وكل المستجدات الخاصة بامتحانات نيل شهادة البكالوريا برسم دورة 2023.


وللتذكير فإن الولوج إلى البريد الإلكترونى للمترشم (3) يتم من خلال إدخال اسم الولوج المكون من رمز مسار (Code MASSAR عبر البوابة الإلكترونية www.taalim.ma، وذلك بإدخال الحساب CodeMassar@taalim.ma والقن السرى الخاص به. وفى حالة عدم توفر المترشح (ة) على القن السرى أو نسيانه فيمكنه الولوج إلى الخدمة الإلكترونية نسيت كلمة "المرور" بفضاء المتمدرس أو من خلال الرابط:

هذا، ويجب تغيير القن السرى مباشرة بعد أول ولوج إلى البريد الإلكتروني الشخصى، وذلك لضمان تأمينه قصد استعماله مستقبلا للحصول على المعلومات أو في مرحلة النتائج النهائية لامتحانات البكالوريا.

كما تجدر الإشارة إلى أنه تم وضع البريد الإلكتروني infobac@taalim.ma رهن إشارة جميع المترشحات والمترشحين لتلقى طلبات المعلومات والاستفسارات بشأن امتحانات البكالوريا برسم دورة 2023.

شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات

للمزيد من الوثائق والموارد تابعونا على قناة ومجموعة تعليم بريس
القناة على الواتساب || https://bit.ly/3OTwonv
القناة على التلغرام || https://t.me/taalimpress
المجموعة على التلغرام || https://t.me/Taalimpress1
790431725383895591
https://www.taalimpress.info/