​مباريات توظيف بقطاع التربية الوطنية ماي 2021

أبريل 30, 2021 مايو 06, 2021
-A A +A

​مباريات توظيف بقطاع التربية الوطنية- ماي 2021

​مباريات توظيف بقطاع التربية الوطنية ماي 2021
​مباريات توظيف بقطاع التربية الوطنية ماي 2021

تنظيم مباراة لتوظيف متصرفين من الدرجة الثانية



تعلن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية أنها ستنظم يوم السبت 22 ماي 2021 مباراة لتوظيف 10 متصرفين من الدرجة الثانية بالمصالح المركزية لقطاع التربية الوطنية، في التخصصات المبينة في الجدول التالي :
  1. التدبير الإداري والمالي - التدقيق ومراقبة التسيير - الاقتصاد والتدبير 5 مناصب
  2. العلوم القانونية 5 مناصب

يتم إيداع ملف الترشيح عبر البوابة الالكترونية المخصصة لهذه المباراة وذلك باعتمـاد تقنية رفـع الوثائق المرقمنة لملف الترشيح. وفي هذا الإطار يتعيـن على المترشحيـن رقمنـة وثائـق ملف الترشيــح وتحميلها في صيغة (PDF) بالبوابــة الالكترونيـة لهذه المباراة https://concours.men.gov.ma وذلك خلال الفترة الممتدة مـن 26 أبريـل إلى 10 ماي 2021 على الساعـة الثالثة بعد الزوال.


تنظيم مباراة لتوظيف مهندسي دولة من الدرجة الأولى



تعلن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية أنها ستنظم يوم السبت 22 ماي 2021 مباراة لتوظيف 7 مهندسي دولة من الدرجة الأولى بالمصالح المركزية لقطاع التربية الوطنية، في إحدى التخصصات المحددة في الجدول التالي :

  1. Génie logiciel et système d’information -Administration des systèmes - Sécurité informatique - Réseaux et télécommunication -Développement des services numériques - Données et informatique décisionnelle
  2. Statistiques 

يتم إيداع ملف الترشيح عبر البوابة الالكترونية المخصصة لهذه المباراة وذلك باعتماد تقنية رفع الوثائق المرقمنة لملف الترشيح. وفي هذا الإطار يتعين على المترشحين رقمنة وثائق ملف الترشيح وتحميلها في صيغة (PDF) بالبوابة الالكترونية لهذه المباراة https://concours.men.gov.ma وذلك خلال الفترة الممتدة من 26 أبريل إلى 10 ماي 2021 على الساعة الثالثة بعد الزوال.


تنظيم مباراة لتوظيف تقنيين من الدرجة الثالثة




تعلن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية أنها ستنظم يوم السبت 22 ماي 2021 مباراة لتوظيف 23 تقنيا من الدرجة الثالثة (السلم 9) بالمصالح المركزية لقطاع التربية الوطنية، في التخصصات التالية :
  1. Réseaux informatiques
  2. Développement informatique
يتم إيداع ملف الترشيح عبر البوابة الالكترونية المخصصة لهذه المباراة وذلك باعتماد تقنية رفع الوثائق المرقمنة لملف الترشيح. وفي هذا الإطار يتعين على المترشحين رقمنة وثائق ملف الترشيح وتحميلها في صيغة (PDF) بالبوابة الالكترونية المخصصة لهذه المباراة https://concours.men.gov.ma وذلك خلال الفترة الممتدة من 26 أبريل إلى 10 ماي 2021 على الساعة الثالثة بعد الزوال..


شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات

للمزيد من الوثائق والموارد تابعونا على قناة ومجموعة تعليم بريس
القناة على الواتساب || https://bit.ly/3OTwonv
القناة على التلغرام || https://t.me/taalimpress
المجموعة على التلغرام || https://t.me/Taalimpress1
790431725383895591
https://www.taalimpress.info/