أخر الاخبار

تكوين مجاني في مجال التدريس في اطار برنامج أكاديمية التدريس 2022-2023

تكوين مجاني في مجال التدريس في اطار برنامج أكاديمية التدريس 2022-2023

تكوين مجاني في مجال التدريس في اطار برنامج أكاديمية التدريس 2022-2023

Dans le cadre de la préparation de l’année scolaire 2022-2023, l’ANAPEC organise la 12ème session du programme « Akadimyate Attadriss ».

Si vous êtes titulaire d’un Baccalauréat et plus ou d’un diplôme de la formation professionnelle et vous êtes intéressés par le métier d’ENSEIGNANT(E) inscrivez-vous pour participer à la présélection des bénéficiaires de la formation contractualisée pour l’emploi dédiée au secteur de l’enseignement privé (comme toutes nos prestation, cette formation est gratuite).


Inscription:


استعدادا للموسم الدراسي المقبل 2022 - 2023 إنطلاق عملية التسجيل في أكاديمية التدريس - التي تطلقها الوكالة الوطنية لانعاش التشغيل و الكفاءات الدورة 12 و هي فرصة للتكوين بالمجان لولوج مهنة التدريس بمؤسسات التعليم المدرسي الخصوصي حتى أنها فرصة للاستعداد لمباراة التعليم المقبلة بوزارة التربية الوطنية


اذا تحملون شهادة الباكالوريا، شهادة السلك الأول من التعليم العالي، دبلوم الدراسات الجامعية العامة أو المهنية أو ما يعادلها،و ترغبون في تكوين يؤهلكم لولوج مهنة التدريس بمؤسسات التعليم المدرسي الخصوصي، الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات، وكتابة الدولة المكلفة بالتعليم المدرسي، شراكة مع الجمعيات المهنية لقطاع التعليم المدرسي الخصوصي تمنحكم فرصة للتكوين بالمجان من طرف مكونين مختصين، أساتذة و مفتشون ذات كفاءات مهنية متخصصة.


تشمل الدورة التكوينية برنامج في شكل مصوغات عدد ساعاتها يراوح 400 ساعة تتخللها تكوينات تطبيقية في مؤسسات التعليم الخصوصي الراغبة في توظيف المدرسين بعد استكمال تكوينهم.

على الراغبين في الترشيح أن يتسجلوا في موقع الوكالة ثم الاتصال بأقرب وكالة وطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات قصد المقابلة مع مستشار التشغيل، قبل ذلك يتوجب التسجيل بالموقع الإلكتروني على الرابط التالي:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -