القائمة الرئيسية

الصفحات

⚠️ هــــام : الولوج إلى مسطحة الحركة الانتقالية haraka.men.gov.ma

⚠️ هــــام 👇🏿👇 الولوج إلى مسطحة الحركة الانتقالية haraka.men.gov.ma

⚠️ هــــام : الولوج إلى مسطحة الحركة الانتقالية


بسبب مشاكل الولوج إلى هذه المسطحة واللغط الذي يحيط بها سأقدم بعض التوضيحات:

1- الولوج إلى المسطحة:

 يكون بطريقتين أيها اخترت أو توفر لديك سيفي بالغرض.
أ - الولوج بقن مسار الذي يسلمه مدير المؤسسة باستعمال [email protected] (غير حساسة للنوع الحرف، majuscule أو miniscule لا فرق) في خانة "رقم التأجير أو المستعمل" ثم القن السري في خانة "كلمة المرور" (حساسة لنوع الحرف، كما يجب الانتباه للفرق بين:o و O و 0 الحرف و الرقم صفر) 
    ب - الولوج بالقن السري الخاص بالحركة الذي تسلمه مصلحة الموارد البشرية (وليس منظومة الإعلام) بالمديرية التي تعمل بها. هذه المرة باستعمال رقم التأجير في خانة "رقم التأجير أو المستعمل" ثم هذا القن السري في خانة "كلمة المرور" (حساسة لنوع الحرف، كما يجب الانتباه للفرق بين:o و O و 0 الحرف و الرقم صفر). 

2 - مسك الطلب:

 بعد الولوج وفي حالة وجود معلومات غير صحيحة عند مسك الطلب، أطلب من السيد رئيس المؤسسة تصحيح المعلومات المعنية بمسطحة Esise. بعد تصحيحها من طرفه لن تظهر إلا بعد مدة تتراوح بين ساعات و 24 ساعة حسب توقيت عملية التصحيح وعملية المزامنة بين خوادم Esise و خوادم معطيات الحركة. (ما تتقلقش)

3 - بالنسب للأساتذة الذين تم تنقيلهم من أجل مصلحة، سيجد أن المعطيات خاصة تاريخ الالتحاق بالمؤسسة هو تاريخ التحاقه بهذه المؤسسة الحالية مما يحتم عليه إدخال تاريخ التحاقك بالمؤسسة السابقة يدويا مع وجوب إرفاق الطلب بالوثيقة التي تثبت أنه التحاق من أجل مصلحة وإلا سيتم حذف هذه المعطيات من طرف المصلحة المختصة.

4 - بالنسبة للأساتذة العاملين بالمجال القروي، يجب إدخال نقاط الاستقرار بالمجموعة المدرسية. فغالبا ما يتم نسيانها. في هذه الحالة (نسيانها) وبعد المصادقة النهائية يتحتم عليك إرفاق المطبوع بطلب خطي لتصحيح النقط وإضافة نقط الاستقرار، وسيتم تمكينك منها من طرف المصلحة المختصة.

5 - يتوجب على كل من أراد الاستفادة من نقط الامتياز إرفاق المطبوع بالوثائق الثبوتية والموضحة في نفس الصفحة حسب كل نوع

انتهى
بالتوفيق للجميع

تعليقات