القائمة الرئيسية

الصفحات

الحركة الانتقالية 2020-2021

الحركة الانتقالية 2020-2021



مع قرب الافراج عن المذكرة المنظمة للحركة الانتقالية 2020-2021.لذلك يسرنا أن نقدم لكم الوثائق اللازمة للمشاركة في الحركة الانتقالية.و التي يجب اعدادها قبل صدور مذكرة الحركة الانتقالية و خاصة للاساتذة الذين يعملون في اماكن بعيدة.

مع مطلع شهر أكتوبر من كل سنة تقوم وزارة التربية الوطنية كما حدث في السنة الماضية باصدار مذكرة الحركة الانتقالية في شهر اكتوبر 2020

مذكرة الحركة الانتقالية 2020-2021 الخاصة بهيئة التدريس, والتي تحدد الشروط والآجال والوثائق المطلوبة التي ستجرى فيها الحركة الانتقالية لهيئة التدريس وبحسب وضعية كل طلب, وهي خاصة لهيئة التدريس العاملة بمؤسسات التربية والتعليم العمومي اصدرتها وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي قطاع التربية الوطنية.

مذكرة الحركة الانتقالية 2021


الحركة مفتوحة في وجه الأساتذة المرسمين وأطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين, وفي وجه من أكمل سنة دراسية إلى نهاية الموسم الدراسي الحالي.
الأولويات تعطى لهذه الفئات :
– أصحاب الالتحاقات خارج الجماعة والأساتذة التي يتوفرون على أقدمية 16 سنة.
– تعطى الأولوية أيضا للأساتذة الذين قضوا 12 سنة أو أكثر في منصبهم الحالي.
الوثائق تسلم للمدير قبل ........................
المزيد من التفاصيل على المذكرة المنظمة للحركة الانتقالية في انتظار صدورها

الوثائق التي يجب التوفر عليها للمشاركة في الحركة الانتقالية 2021


الخبر المتداول حول قرب الاعلان عن الحركة الانتقالية في الموسم الحالي.في ما يخص الوثائق التي يجب تحضيرها للمشاركة في الحركة الانتقالية فهي ثابثة و لا تتغير.لذلك نتقاسم معكم اهم الوثائق التي يجب التوفر عليها للمشاركة في الحركة الانتقالية. 


الوثائق مرتبة حسب نوع الطلب الذي يقدمه المعني بالأمر:
  1. طلب عادي 
  2. طلب مزدوج 
  3. طلب الالتحاق بالزوج 
  4. طلب الالتحاق بالزوجة 

نوع الطلب حسب نقط الامتياز : 

1- العازبة الراغبة في العودة إلى مقر سكنى أسرتها خارج المديرية (+10) * الوثائق المرفقة: - شهادة شكنى الأسرة أصلية ونسخة منها + 2 نسخ من بطاقة التعريف الوطنية او عقد ازدياد المعني بالأمر حديث العهد

2- المتزوج بربة بيت أو غير المتوفر على شروط الالتحاق بالزوج (+10) * الوثائق المرفقة: - 2 عقود الزواج مصادق عليها حديثا.

3- المرأة المطلقة أو الأرملة الراغبة في العودة إلى مقر سكنى أسرتها خارج المديرية (+10) * الوثائق المرفقة: - 2 نسخ عقد الطلاق مصادق عليها أو شهادة وفاة الزوج. - شهادة سكنى الأسرة أصلية + نسخة منها. - 2 نسخ من بطاقة التعريف الوطنية.

4- المطلق أو الأرمل المتكفل بابن أو اكثر لا يزيد سنهم أو سن أحدهم عن 18 سنة والراغب في الانتقال خارج المديرية (+10) * الوثائق المرفقة: . بالنسبة للمطلق: - 2 نسخ عقد الطلاق مصادق عليها حديثا. - 2 شهادة حضانة الأطفال. . بالنسبة للأرامل: - 2 نسخ من عقد الزواج مصادق عليها. - 2 نسخ من شهادة زفاة الزوجة. - 2 عقود ازدياد لكل طفل.

5- طلب مزدوج: - 2 عقود الزواج مصادق عليه حديثا

6- طلب التحاق بالزوج خارج المديرية * الوثائق المرفقة: - شهادة عمل الزوج أصلية + نشخة منها. - 2 نسخ من عقد الزواج مصادق عليها حديثا. - 2 عقود ازدياد لكل طفل ( او 2 شواهد الحياة الجماعية).

7- طلب التحاق بالزوجة خارج المديرية * الوثائق المرفقة: - شهادة عمل الزوجة أصلية + نسخة منها. - شهادة الاستحالة بالنسبة للزوجة العاملة خارج الوزارة. - 2 عقود الزواج مصادق عليها حديثا. - 2 عقود ازدياد لكل طفل ( او 2 شواهد الحياة الجماعية). - 2 نسخ مصادق عليها لبطاقة الانخراط cnss للزوجة العاملة في القطاع الخاص.

الحركة الانتقالية 2020-2021

الحركة الانتقالية 2020-2021



الحركة الانتقالية 2020-2021





تعليقات

محتويات الموضوع