حفل تنصيب مدير المركز الجهوي لمهن التربية و التكوين بمكناس‎

حفل تنصيب مدير المركز الجهوي لمهن التربية و التكوين بمكناس‎
    تعليم بريس :
    أشرف السيد محمد جاي منصوري، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة مكناس تافيلالت ،صبيحة يوم الثلاثاء 06 ماي 2014 على حفل تنصيب الأستاذ حسن جباح على رأس المركز الجهوي لمهن التربية و التكوين لجهة مكناس تافيلالت، بحضور النواب الإقليميين لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بالجهة ،و كذا رؤساء الأقسام و المصالح بالأكاديمية و مختلف الفاعلين و الشركاء التربويين .
    و في معرض كلمة السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة مكناس تافيلالت شيد بالخصال و الكفاءات العالية التي يحظى بها المدير السابق للمركز الجهوي لمهن التربية و التكوين ، كما نوه بالحنكة و الخبرة التي راكمها السيد حسن جباح المدير الجديد للمركز الجهوي لمهن التربية و التكوين لجهة مكناس تافيلالت .
    من جهته ، اعتبر السيد أحمد حميد ، المدير السابق للمركز أن كل النتائج الايجابية التي تحققت خلال فترة تقلده للمسؤولية بالمركز كانت نتاج التقاسم بين الأطر الادارية و المكونين بالمركز ، و لم يفت السيد المدير السابق أن يستحضر المهنية و الأخلاق و الكفاءة التي يتصف بها المدير الجديد.
    و بعد ذلك اعتبر السيد المدير الجديد أن المركز الجهوي يزخر بالطاقات و الارادات الحسنة ، معبرا عن استعداده للتعاون مع الجميع ، للرقي و النهوض بجودة التكوين بالمركز. و لتحقيق هذا المبتغى ، قال السيد حسن جباح أنه سيعتمد في أداء مهامه على منهجية الإشراك و العمل الجماعي، الكفيلة بتحقيق النجاح و بلوغ الغايات المتوخاة.
    و في نهاية اللقاء هنأ الحضور السيد حسن جباح بالمنصب الجديد و تم أخذ صور تذكارية بالمناسبة.

    إرسال تعليق


    حمل تطبيق تعليم بريس على متجر التطبيقات:
    اشترك في صفحتنا علي الفيس بوك للتوصل بالجديد:
    انضم لمجموعة موارد الأستاذ والمدير والتلميذ علي الفيس بوك :
    هل جزاء الإحسان إلا الإحسان
    من واجبنا أن نجتهد في توفير كل ما تحتاجونه ومن حقنا عليكم نشر كل صفحة أفادتكم
    D'ailleurs, n'hesitez pas à aimer/partager cet article