أخر الأخبار

امتحانات محلية في الرياضيات الثالثة اعدادي

امتحانات موحدة محلية في الرياضيات الثالثة اعدادي

امتحانات موحدة محلية في الرياضيات الثالثة اعدادي

الامتحان الموحد المحلي للسنة الثالثة اعدادي في مادة الرياضيات


امتحانات محلية في الرياضيات الثالثة اعدادي مع التصحيح جميع الجهات بالمغرب دورة يناير (الدورة الأولى), بحيث نعرض جميع نماذج الامتحان الموحد المحلي في مادة الرياضيات للسنة الثالثة اعدادي مرفقة بعناصر الإجابة والتنقيط بعضها لا يحتوي على ذلك.

نماذج امتحانات محلية في الرياضيات للسنة الثالثة إعدادي دورة يناير (الدورة الأولى) بمختلف المديريات الإقليمية لكل جهة من جهات المملكة المغربية، وذلك وفق تاريخ إجراء الامتحانات الموحدة المحلية على صعيد المؤسسة الذي تم إعداده بناء على المقرر الوزاري لتنظيم السنة الدراسية بسلك التعليم الثانوي الإعدادي.

نهدف من خلال توفيرنا لنماذج هذه الامتحانات الموحدة المحلية إلى مساعدة التلاميذ المتمدرسين بالسنة الثالثة من التعليم الثانوي الإعدادي على تنمية مكتسباتهم استعدادا لخوض غمار الامتحانات الموحدة المحلية على صعيد المؤسسة في مادة الرياضيات، وكذا تشجيعا لهم على التكوين الذاتي والرفع من مستواهم من أجل الاستيعاب الجيد وفهم دروس مادة الرياضيات للسنة الثالثة إعدادي.

تحميل نماذج هذه الامتحانات الموحدة المحلية على شكل ملف بصيغة pdf

يمكن تحميل نماذج هذه الامتحانات الموحدة المحلية على شكل ملف بصيغة pdf، وذلك حتى يتسنى للمتمدرس بالسنة الثالثة إعدادي تحميل نموذج الامتحان المحلي الذي يناسبهم للاستئناس والاستعانة به للتحضير الجيد لموعد إجراء الامتحانات الموحدة المحلية في مادة الرياضيات للحصول على نتيجة جيدة عند ختام السنة الدراسية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-