أخر الاخبار

أروع كتاب لتعلم قراءة اللغة الفرنسية بطريقة مبسطة وسهلة

أروع كتاب لتعلم قراءة اللغة الفرنسية بطريقة مبسطة وسهلة

أروع كتاب لتعلم قراءة اللغة الفرنسية بطريقة مبسطة وسهلة



نقدم لكم في موقع تعليم بريس الكتاب الشهير في تعلم اللغة الفرنسية.علم تلاميذك أو أطفالك قراءة الكلمات و الجمل و النصوص باللغة الفرنسية بطريقة مبسطة و سهلة.يعتبر كتاب BIEN LIRE ET COMPRENDRE من الكتب المعروفة التي يستعملها الاساتذة و المدرسون في تعليم الفرنسية.كما يعتمد كتاب bien lire et comprendre في دعم التلاميذ المتعثرين في القراءة باللغة الفرنسية.
BIEN LIRE ET COMPRENDRE 


يقدم كتاب BIEN LIRE ET COMPRENDRE طريقة سهلة في تعلم اللغة الفرنسية.نقدم في تعليم بريس للقارئ الذي يريد تعلم اللغة الفرنسية الفرصة للتعرف على حروف اللغة الفرنسية ثم يتيح للطفل الراغب في تعلم اللغة الفرنسية امكانية قراءة الجمل و أخيرا قراءة نصوص بالفرنسية.


ينطلق التلميذ بشكل مدرج و منظم في تعلم اللغة الفرنسية.و يتعرف عبر مراحل على طريقة قراءة الفرنسية.يتدرج في تعلم اللغة الفرنسية من الجزء الى الكل.


كما يساعد كتاب BIEN LIRE ET COMPRENDRE في اغناء رصيد المتعلم اللغويvocabulaire. من خلال احتواءه على كلمات مصورة باللغة الفرنسية.
اقرأ الفرنسية بطلاقة


يقدم كتاب BIEN LIRE ET COMPRENDRE كل حروف اللغة الفرنسية و كل الأصوات البيسطة و المركبة في اللغة الفرنسية.ان كتاب BIEN LIRE ET COMPRENDRE سبيلك الوحيد لتطوير مستوى المتعلم في مكون القراءة في اللغة الفرنسية.كما يعتبر كتابا مناسبا لكل الأعمار وكل المستويات.


كما يتضمن الكتاب نصوصا بسيطة و سهلة بالفرنسية.لن يحتاج التلميذ أو الطالب للبحث عن معاني الكلمات و الجمل باللغة الفرنسية فالهدف الأول من نشرالكتاب على تعليم بريس هو مساعدة كل تلميذ و طالب على تعلم اللغة الفرنسية و خاصة تعلم القراءة باللغة الفرنسية.
تحميل كتاب BIEN LIRE ET COMPRENDRE


أو 


مواضيع ذات صلة


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -