رد محمد حصاد على سخرية الهمزة وتتقين اللغة العربية

أكتوبر 20, 2017 أكتوبر 20, 2017
-A A +A
رد محمد حصاد على سخرية الهمزة وتتقين اللغة العربية
تعليم بريس :
رد محمد حصاد على سخرية الهمزة وتتقين اللغة العربية

في تعليقه على موجة السخرية التي طالته مباشرة بعد اعلان اسمه كوزير للتربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، أكد محمد حصاد أنه لم ينزعج اطلاقا من هذه السخرية، وبأنه احتفظ بجميع الصور الساخرة التي انتشرت له خلال تلك الفترة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال حصاد، خلال استضافته في حلقة “في قفص الاتهام” التي بثت اليوم الجمعة (20 أكتوبر)، على إذاعة “ميد راديو”، “هاداك التقشاب حتافظت بيه للداري ملي يكبرو باش يشوفو كيفاش قشبو على جدهم.. ماقلقنيش داكشي بالعكس هي من جملة المسائل اللي ممكن تفوج على الناس”.
كما تحدث الوزير خلال اللقاء عن السخرية التي تعرض لها على مواقع التوصل الاجتماعي بسبب واقعة “الهمزة وتتقين اللغة العربية”، قائلا: “ماعمرتي كنقولي باللي مغنغلطش، وهاد القضية ديال الهمزة كاين اللي كتبو عليها وقالو يجوز فيها الوجهان… هاد الناس ماكيعرفوش العربية ديالي أنا كنت من الاوائل في اللغة العربية فجميع مساري الدراسي، وملي جيت من فرنسا كنت ماكنعرفش العربية كنهضر الفرنسية والشلحة وخديت تحدي باش نتعلم العربية وتعلمتها ووليت من الأوائل فاللغة العربية واللي بغا يشوف النقاط ديال راه كينين”.

شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات

للمزيد من الوثائق والموارد تابعونا على قناة ومجموعة تعليم بريس
القناة على الواتساب || https://bit.ly/3OTwonv
القناة على التلغرام || https://t.me/taalimpress
المجموعة على التلغرام || https://t.me/Taalimpress1
790431725383895591
https://www.taalimpress.info/