تعليم بريس تعليم بريس
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

محمد حصاد يتفقد المؤسسات التعليمية بإقليم زاكورة

محمد حصاد يتفقد المؤسسات التعليمية بإقليم زاكورة
تعليم بريس :
محمد حصاد يتفقد المؤسسات التعليمية بإقليم زاكورة
تفقد وزير التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي محمد حصاد، يومه الإثنين 14 غشت 2017،وعدد من مدراء المؤسسات التعليمية عدد من المؤسسات التعليمية التابعة للمديرية الإقليمية لزاكورة، و ذلك بحضور كل من مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت والمدير الإقليمي لزاكورة، إضافة إلى فعاليات أخرى.
و استهل وزير التعليم برنامج زيارته التفقدية بثانوية ادريس الأول التأهيلية بمدينة أكدز، حيث اطلع عن قرب على وضعية بنياتها التحتية و فضاءاتها بقسميها الخارجي و الداخلي و كافة المرافقها، كما حرص محمد حصاد أثناء زيارته للمؤسسة على التواصل المباشر مع المدراء لملامسة مشاكلهم و العوائق التي يواجهونها.

بعد ذلك توجه وزير التعليم و الوفد المرافق له إلى مدرسة أوريز، حيث تفقد حجراتها و مختلف مرافقها،وملاعبها الرياضية إضافة إلى اطلاعه على سير عملية تنزيل بعض مشاريع الرؤية الاستراتيجية ميدانيا بذات المؤسسة.
و في تصريح له عقب زيارته لهتين المؤسستين قال محمد حصاد أن الهدف وراء هذه الزيارة هو التواصل المباشر مع مديري المؤسسات التعليمية للإنصات إلى مشاكلهم و كذا اقتراحاتهم للنهوض بالتعليم العمومي الذي يحتاج إلى المزيد من التطور. و أضاف وزير التعليم أن هذه الزيارة التفقدية هي مناسبة للتواصل أيضا مع جمعيات أباء و أوليات التلاميذ و الأنشطة التي يمارسونها داخل المؤسسات التعليمية.
يشار إلى أن برنامج زيارة وزير التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي محمد حصاد سيشمل أيضا زيارة ثانوية الجاحط بتمزموط والتانوية الإعدادية ابن رشد الثانوية الإعدادية الامام مالك والثانوية التأهيلية الرازي بتنزولين ومدرسة الأنوارو مدرسة تنسيطة بلدية زاكورة.

عن الكاتب

Taalim Press

التعليقات


حمل تطبيق تعليم بريس على متجر التطبيقات:
اشترك في صفحتنا علي الفيس بوك للتوصل بالجديد:
انضم لمجموعة موارد الأستاذ والمدير والتلميذ علي الفيس بوك :
مواضيع أخرى قد تهمك


جميع الحقوق محفوظة

تعليم بريس