الرئيس السنغالي يستقبل بدكار السيدين عزيمان وبلمختار

مارس 16, 2017 مارس 16, 2017
-A A +A
تعليم بريس :
الرئيس السنغالي يستقبل بدكار السيدين عزيمان وبلمختار
ديامنياديو (السنغال) – استقبل الرئيس السنغالي، فخامة السيد ماكي سال، اليوم الخميس بديامنياديو (قرب دكار)، مستشار صاحب الجلالة، السيد عمر عزيمان، رئيس المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، وذلك على هامش افتتاح الاجتماع الدوري لسنة 2017 لرابطة تطوير التعليم في إفريقيا.
وكان السيد عزيمان مرفوقا خلال هذا الاستقبال، على الخصوص، بوزير التربية الوطنية والتكوين المهني، السيد رشيد بلمختار، ووزيرة التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر بالنيابة، السيدة جميلة المصلي.
وبعدما أبلغ السيد عزيمان الرئيس السنغالي تحيات صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أعرب مستشار صاحب الجلالة عن أحر تعازيه للرئيس ماكي سال إثر وفاة الخليفة العام للطريقة التيجانية بالسنغال، الشيخ تيديان سي المكتوم ليلة الأربعاء الخميس.
وهنأ السيد عزيمان، بالمناسبة ذاتها، الرئيس السنغالي على التنظيم المتميز والنجاح الذي عرفته هذه النسخة من الاجتماع الدوري لسنة 2017 لرابطة تطوير التعليم في إفريقيا الذي ينظم كل ثلاث سنوات.
من جانبه، طلب الرئيس السنغالي من السيد عزيمان الإعراب عن شكر فخامته لجلالة الملك محمد السادس على الوفد المغربي رفيع المستوى الذي يشارك في هذا الاجتماع.
حضر هذا الاستقبال أيضا سفير المغرب بدكار، السيد الطالب برادة، ومدير التعاون الدولي بوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، السيد محمد بنعبد القادر.
حمل تطبيق تعليم بريس على متجر التطبيقات:
اشترك في صفحتنا علي الفيس بوك للتوصل بالجديد:
انضم لمجموعة موارد الأستاذ والمدير والتلميذ علي الفيس بوك :

شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات

للمزيد من الوثائق والموارد تابعونا على قناة ومجموعة تعليم بريس
القناة على الواتساب || https://bit.ly/3OTwonv
القناة على التلغرام || https://t.me/taalimpress
المجموعة على التلغرام || https://t.me/Taalimpress1
790431725383895591
https://www.taalimpress.info/