تعليم بريس تعليم بريس
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

طلب تدخل لانصاف الأساتذة المتدربين الذين لم تظهر أسماؤهم في لوائح الناجحين

تعليم بريس :
تبعا للقاء المنعقد بمقر الجامعة الوطنية لموظفي التعليم مع ممثلي المجلس الوطني للأساتذة المتدربين أمس الاثنين وجهت الجامعة مراسلة لوزير التربية الوطنية والتكوين المهني اليوم الثلاثاء طالبته بالتدخل العاجل لإيجاد حل للملف والالتزام بتنفيذ المحضر كاملا. ..
*******************************************
الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب
الجامعة الوطنية لموظفي التعليم
الكتابة العامة

إلى السيد وزير التربية الوطنية

الموضوع:طلب تدخل لانصاف الأساتذة المتدربين الذين لم تظهر أسماؤهم في لوائح الناجحين

المرجع:المحضر الموقع بمقر ولاية الرباط سلا القنيطرة بتاريخ 26 أبريل 2016

سلام تام بوجود مولانا الإمام
وبعد،علاقة بالموضوع أعلاه،يؤسفنا السيد الوزير في الجامعة الوطنية لموظفي التعليم إبلاغكم باستياءنا العميق جراء إقصاء حوالي 150 فردا من الاساتذة المتدربين في مباراة التوظيف الخاصة بفوج فاتح يناير 2017،علما أن المعطيات المتوفرة لدينا في الجامعة الوطنية لموظفي التعليم تؤكد أن عددا من المعنيين اجتازوا بنجاح الاختبارات الكتابية والعملية وبنقط عالية مما يستحيل حصولهم على نقط موجبة للرسوب،ناهيك عن كون خطوة الاقصاء تخالف مقتضيات المحضر الموقع بتاريخ 26 ابريل 2016 والذي نص على توظيف كل الفوج أخذا بعين الاعتبار التزام السيد والي جهة الرباط سلا ممثل الحكومة في اخر لقاء لجنة المتابعة بتوظيف كل الفوج وعلى مسؤوليته.
لذا السيد الوزير المحترم،ومن منطلق مسؤوليتنا كنقابة شاهدة وحاضرة في مختلف جلسات الحوار حول ملف الاساتذة المتدربين،وموقعة على المحضر سالف الذكر،فإننا نطالبكم بالتدخل العاجل لإنصاف الأساتذة المتدربين المقصيين من التوظيف وفتح تحقيق نزيه في هذه النازلة ومتابعة كل المتورطين فيها،وذلك درءا لكل احتقان الكل في غنى عنه.
وفي انتظار جوابكم تقبلوا السيد الوزير أسمى عبارات التقدير والاحترام
والسلام
امضاء
الكاتب العام
عبدالاله دحمان

عن الكاتب

Taalim Press

التعليقات

مواضيع أخرى قد تهمك


جميع الحقوق محفوظة

تعليم بريس