الدريوش : اعتداء شنيع على استاذ لمادة التربية الاسلامية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/آخر الأخبار/9
آخر الأخبار

نوفمبر 22، 2014

8:23 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
تعليم بريس :

الدريوش: اعتداء شنيع على استاذ لمادة التربية الاسلامية..والوزير بلمختار يلح في مذكرة له على إدخال التلميذ المعتدي للقسم دون اتخاذ أية عقوبة توقيف في حقه، ويحذر بشدة من أي سلوك قد ينتقص من كرامة التلميذ "المجرم"..!!!!!!!!!!

تعرض أول أمس الخميس استاذ مادة التربية الاسلامية بالثانوية الاعدادية الفارابي ع.ع. بجماعة دار الكبداني اقليم الدريوش لتهجم همجي من طرف ثلاثة افراد لاسرة تلميذ يدرس بالمؤسسة.

المعتدون باغثوه بعد فتحه لباب منزله و انهالوا عليه بالضرب المبرح و لولا تدخل بعض المارة لادى الامر الى ما لا يحمد عقباه. ومباشرة بعد هذا الاعتداء ذهب الاستاذ المعني بالامر رفقة زملائه الى مقر الدرك الملكي قصد تحرير شكاية بالامر فاذا به يفاجأ بالمعتدين يلجون هم كذلك مقر الضابطة ليشبعوه سبا وشتما و كلاما فاحشا امام مرأى و مسمع الدركيين الذين لم يحركوا ساكنا.

وعلى إثر الحادث المؤلم، قامت المكاتب المحلية للنقابات بالاقليم وعدد من فروع الهيئات الحقوقية باجتماع طارئ ناقشوا خلاله حيثيات الحادث و المسار الذي اخذت تؤول اليه كرامة الاستاذ محليا ووطنيا خصوصا أمام تقاعس الوزارة وتهاون السلطات المحلية من قيادة و درك في القيام بالواجب المنوط بها، بل والمساهمة في طمس قضايا العديد من الاعتداءات.

إرسال تعليق

ترقيات و امتحانات