المدرس (ة) رافعة أساسية لربح رهان الإصلاح التربوي الاستشرافي

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/آخر الأخبار/9
آخر الأخبار

أكتوبر 24، 2014

10:15 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
تعليم بريس :
احتضنت الثانوية التأهيلية محمد المكناسي بنيابة مكناس حفلا تربويا إقليميا بتنسيق وتعاون مع المؤسسات التعليمية لجماعات الممارسات المهنية " المشور " وذلك احتفاء باليوم العالمي للمدرس يوم الجمعة 17 أكتوبر 2014 تحت شعار ''المدرس (ة) دعامة أساسية لربح رهان المستقبل '' .


ترأس هذا الحفل السيد النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بمكناس وبحضور السادة رؤساء المصالح وبعض المكاتب بالنيابة ، وفي معرض افتتاحه لحفل التتويج والتكريم أشار السيد عبد الواحد الداودي النائب الإقليمي بمكناس على أهمية هذا الحفل وما يرمز إليه من دلالات وأبعاد رمزية وقيمية ، منوها بمجهودات وتضحيات السيدات والسادة المدرسات والمدرسين للارتقاء بالمدرسة المغربية وتحسين مردودية المتعلمين والمتعلمات وتجويد مؤشرات النجاح ... مؤكدا أن العمل نحو إرساء خطة تربوية للمواكبة والدعم بالمؤسسات التعليمية قد تم بناء مصفوفتها النهائية وتم الشروع في تطبيقها بغاية تجفيف مستنقع التعثر الدراسي ...


وقد تخللت هذا الحفل فقرات فنية وقراءات شعرية جادت بها قريحة التلميذات والتلاميذ حول قيمة الأساتذة ودورهم الريادي في تربية النشء ، وفي اختتام الحفل البهيج تم تتويج مجموعة من الأستاذات والأساتذة بشواهد تقديرية عرفانا لهم على ما مساهماتهم الايجابية والفعالة في ميدان التربية والتكوين .
متابعة محسن الأكرمين : mohsineelak@gmail.com

إرسال تعليق

ترقيات و امتحانات