حفل تنصيب مدير المركز الجهوي لمهن التربية و التكوين بمكناس‎

مايو 11, 2014 مايو 11, 2014
-A A +A
تعليم بريس :
أشرف السيد محمد جاي منصوري، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة مكناس تافيلالت ،صبيحة يوم الثلاثاء 06 ماي 2014 على حفل تنصيب الأستاذ حسن جباح على رأس المركز الجهوي لمهن التربية و التكوين لجهة مكناس تافيلالت، بحضور النواب الإقليميين لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بالجهة ،و كذا رؤساء الأقسام و المصالح بالأكاديمية و مختلف الفاعلين و الشركاء التربويين .
و في معرض كلمة السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة مكناس تافيلالت شيد بالخصال و الكفاءات العالية التي يحظى بها المدير السابق للمركز الجهوي لمهن التربية و التكوين ، كما نوه بالحنكة و الخبرة التي راكمها السيد حسن جباح المدير الجديد للمركز الجهوي لمهن التربية و التكوين لجهة مكناس تافيلالت .
من جهته ، اعتبر السيد أحمد حميد ، المدير السابق للمركز أن كل النتائج الايجابية التي تحققت خلال فترة تقلده للمسؤولية بالمركز كانت نتاج التقاسم بين الأطر الادارية و المكونين بالمركز ، و لم يفت السيد المدير السابق أن يستحضر المهنية و الأخلاق و الكفاءة التي يتصف بها المدير الجديد.
و بعد ذلك اعتبر السيد المدير الجديد أن المركز الجهوي يزخر بالطاقات و الارادات الحسنة ، معبرا عن استعداده للتعاون مع الجميع ، للرقي و النهوض بجودة التكوين بالمركز. و لتحقيق هذا المبتغى ، قال السيد حسن جباح أنه سيعتمد في أداء مهامه على منهجية الإشراك و العمل الجماعي، الكفيلة بتحقيق النجاح و بلوغ الغايات المتوخاة.
و في نهاية اللقاء هنأ الحضور السيد حسن جباح بالمنصب الجديد و تم أخذ صور تذكارية بالمناسبة.

شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات

للمزيد من الوثائق والموارد تابعونا على قناة ومجموعة تعليم بريس
القناة على الواتساب || https://bit.ly/3OTwonv
القناة على التلغرام || https://t.me/taalimpress
المجموعة على التلغرام || https://t.me/Taalimpress1
790431725383895591
https://www.taalimpress.info/