انطلاق عملية من الطفل إلى الطفل بنيابة ميدلت

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/آخر الأخبار/9
آخر الأخبار

أبريل 25، 2014

9:39 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
تعليم بريس :
في إطار التنزيل الميداني للمخطط الإقليمي لتنفيذ النسخة السادسة لعملية "من الطفل إلى الطفل "برسم الموسم الدراسي 2014/2013.

نظمت النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بميدلت لقاء تواصليا يوم 25 ابريل 2014 بالثانوية التأهيلية الحسن الثاني بميدلت لإعطاء الانطلاق لهذه العملية ترأسه السيد مصطفى السليفاني النائب الإقليميلوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بميدلت وحضره السيدة والسادة: مديرة ومديري المؤسسات التعليمية الابتدائية والثانوية الإعدادية بالدائرة الإقليمية ميدلت ، وممثلو الجمعيات الشريكة في مجال التربية غير النظامية، بالإضافة إلىرؤساء المصالح بالنيابة.

افتتح السيد النائب الإقليمي أشغال هذا اللقاء بكلمة رحب من خلالها بالحضور مبرزا أهميته بالنظر إلى سياقه وأهدافه كما أشار إلى ضرورة العمل على تعميق الوعي الجماعي والعمل التشاركي حول محاربة ظاهرتي عدم التمدرس والانقطاع عن الدراسة، وكذا الوعي بالآثار السلبية التي تنجم عن هاتين الظاهرتين واللتين تعيقان المشاركة الفعالة للطاقات البشرية في تطوير مؤشر تنمية مواردنا البشرية. ،وترسيخ اليقظة التربوية داخل المؤسسات التعليمية وتعبئة كافة الطاقات المحلية لإيجاد حلول للحد منهما. وبعد ذلك قدم السيد عدي رمشون رئيس مصلحة محاربة الأمية والارتقاء بالتربية غير النظامية عرضا تناول من خلاله الإطار العام لعملية "من الطفل إلى الطفل" وأهدافها العامة والفئات المستهدفة منها و آليات تنظيمها والنتائج المنتظرة منها ،وكذا حصيلتها الكمية والنوعية خلال الموسم الدراسي المنصرم.

إرسال تعليق

ترقيات و امتحانات